Home » Uncategorized » كريم مدحت ضحية جديدة ببرج العرب على حافة الهاوية

كريم مدحت ضحية جديدة ببرج العرب على حافة الهاوية

جريمة أخرى، وشاب آخر من بين آلاف الشباب داخل سجون الدولة المصرية، وتحديدا برج العرب في مسواه الأخير نتيجة الإهمال الطبي وسوء العناية في حياة أشبه بحياة الحيوانات يتلاقاها المعتقلين وفقا لوصف النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي

فبعد مهند، والذي وافته المنيه بعد معاناة مع مرض السرطان الذي أصيب به داخل معتقله، وأحمد الخطيب الذي أصيب بجانب سرطان الدم، بمرض نادر بسبب التلوث وقذارة الزنزانة الذي يمكث  بداخلها وفقا لتقارير طبية، الاهمال الطبى في السجون سيحصد روح الشاب كريم مدحت بعد تدهور حالته الصحيز ونقله إلى االعناية المركزة في مستشفى سجن برج العرب .

فعلى غرار خرجوا الخطيب يتعالج، #كريم_لازم يتعالج، هاشتاج آخر أشعل مواقع التواصل بعد تدهور حالة الشاب الذي لم يكمل الربع قرن داخل سجن برج العرب .

فوفقا لرواية أصدقائه على السوشيال ميديا، كريم مدحت ٢٠ عاما، محبوس منذ حوالى سنتين ونص 

كريم مريض بورم على المخ تسبب فى حدوث نزيف على المخ، وعلى إثره دخل اليوم 4/4  العناية المركزة في السجن .

ودشن النشطاء حملة من خلال هاشتاج# خرجوا_كريم_يتعالج

#انقذوا_كريم_مدحت

لمحاولة إنقاذ هذه الروح من الموت .

فوفقا لبعض التقارير الطبية الخاصة بحالة كريم، والتي تشير إلى احتياح كريم جهاز تنفس صناعي، اعتبر النشطاء وأهله وأصحابه أن ما يحدث لكريم ما هو إلا قتل بالإهمال الطبي العمدي.

ونشر  المحامي محمد حافظ الموكل بقضية كريم بعض الصور التي تظهر تدهور حالته الصحية نتيجة الإهمال الطبي .

 

About مدحت

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

لا لاعدام الشباب ” هاشتاج يشعل مواقع التواصل ويدعو لوقف تنفيذ الحكم”

اشعل هاشتاج # لا_لاعدام_الشباب مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن قضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار حسن محمود فريد، بإحالة 31 شخصا إلى المفتي لأخد الرأي الشرعي في إعدامهم، في قضية اغتيال النائب العام السابق هشام بركات. وعبر النشطاء عن استيائهم من الحكم الصادر ، لافتين إلى أن هؤلاء الشباب ...