Home » أخر الاخبار » لجنة الدفاع عن المظلومين.. ضمير مصر (نرفض اتخاذ علا القرضاوي رهينة!)

لجنة الدفاع عن المظلومين.. ضمير مصر (نرفض اتخاذ علا القرضاوي رهينة!)

لجنة الدفاع عن المظلومين تدين بقوة القبض على ”علا القرضاوي” ابنة عالمنا الجليل الشيخ يوسف القرضاوي وزوجها حسام خلف عضو المكتب السياسي بحزب الوسط. وترى اللجنة أن الاتهامات الموجهة إليهما غير صحيحة وباطلة ولا قيمة لها ، فلا صلة لهما بالإخوان من قريب او بعيد! والهدف من هذا التنكيل الإساءة إلى والدها الشيخ يوسف القرضاوي بالقبض على فلذة كبده واتخاذها رهينة في مواجهة مواقف الشيخ القوية تجاه حكم العسكر وما يجري في مصر.
وترفض اللجنة كذلك إجراءات القبض والتفتيش حيث تم القبض على السيدة علا القرضاوي وزوجها وهما يقضيان أجازة عيد الفطر بالساحل الشمالي وتم مداهمة منزلهما في الفجر مما اثار الزعر في المنطقة كلها بالإضافة إلى تفتيش منزل الزوجية بالقاهرة بطريقة همجية وكل ما جرى لها ولزوجها يتنافى مع حقوق الإنسان وسيادة القانون.
مقرر اللجنة
محمد عبدالقدوس

About mazlomadmin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

حجز قضية «مظاهرة المحامين» بالإسكندرية ضد اتفاقية «تيران وصنافير» للحكم في 25 يوليو

حجزت محكمة جنح المنشية دعوى التظاهر المتهم فيها ستة محامين، من بينهم المحامي السكندري محمد رمضان، للنطق بالحكم في جلسة 25 يوليو الجاري. وشهدت الجلسة نحو ثماني مرافعات لفريق الدفاع، وحضور عدد من المحامين المتضامنين من بينهم جمال خضر عن النقابة الفرعية للمحامين بالإسكندرية، ومحامٍ آخر عن النقابة الفرعية بالقليوبية، ...