Home » أخر الاخبار » مدير مركز “هشام مبارك”: نتلقى تمويلًا أجنبيًا وفقًا للقانون ولا نهدف للربح

مدير مركز “هشام مبارك”: نتلقى تمويلًا أجنبيًا وفقًا للقانون ولا نهدف للربح

كتب:-شريف مصطفي

قال مصطفى الحسن، مدير مركز هشام مبارك، والذي خرج على ذمة تحقيقات قضية “التمويل الأجنبي” بكفالة 20 ألف جنيه، إنه “تم توجيه تهمة إنشاء مكتب محاماة بتمويل أجنبي، وتلفيق تهمة محاولة إسقاط الدولة وقلب نظام الحكم، وممارسة مهنة دون ترخيص”.
وأضاف “الحسن”، في مداخلة هاتفية لبرنامج “بتوقيت مصر” على قناة “التلفزيون العربي”، أن التمويل الخارجي لمركز “هشام مبارك” لا يجرمه القانون المصري، وعمله في الأساس حقوقي، والدفاع عن حقوق الإنسان، وأنه نعمل وفق المواثيق المصرية والدولية، مؤكدًا أن “مركز هشام مبارك يعمل وفق قانون المحاماة والدستور والقانون المصري، ونقدم المساعدة القانونية لكل محتاج”.
وأكد أن “المركز لا يهدف إلى الربح، أو توزيع الربح على الشركاء، وكنا نصرف من جيوبنا على بعض القضايا، وعلى ضحايا التعذيب وذلك وفقًا للدستور المصري”.

About mazlomadmin

أترك تعليق

x

Check Also

حجز قضية «مظاهرة المحامين» بالإسكندرية ضد اتفاقية «تيران وصنافير» للحكم في 25 يوليو

حجزت محكمة جنح المنشية دعوى التظاهر المتهم فيها ستة محامين، من بينهم المحامي السكندري محمد رمضان، للنطق بالحكم في جلسة 25 يوليو الجاري. وشهدت الجلسة نحو ثماني مرافعات لفريق الدفاع، وحضور عدد من المحامين المتضامنين من بينهم جمال خضر عن النقابة الفرعية للمحامين بالإسكندرية، ومحامٍ آخر عن النقابة الفرعية بالقليوبية، ...